الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 01:23 صـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

وسط الخرطوم.. البرهان يظهر لأول مرة بالزي العسكري

انتشر مقطع فيديو قصير عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رئيس مجلس السيادة في السودان قائد الجيش عبد الفتاح البرهان، وهو يسير وسط جنوده في المقر الرئيسي لقيادة الجيش وسط العاصمة الخرطوم مرتديًا زيًا عسكريًا، ويحمل بندقية على كتفه.

في غضون ذلك، تتـواصل معارك ضـارية بين قوات الجيش وقوات "الدعم السريع" في مناطق متفرقة من العاصمة السودانية.

وظهرت في الفيديو، خلف البرهان مباشرة، ملامح واضحة لمبنى قيادة "القوات البرية" الذي تعرض للقصف وحرق أجزاء كبيرة منه في الأيام الأولى من اندلاع الحرب منتصف نيسان.

ويظهر في الفيديو، الذي تبلغ مدته أقل من دقيقة، البرهان يـصافح عناصر من قواته.

وفي وقت سابق، أعلن الجيش السوداني سيطرته الكاملة مرة أخأرى على المقر العام للجيش ومطار الخرطوم الدولـي، بعد طرد "قوات الدعم" التي سيطرت على أجزاء من المقرين خلال الأسابيع الأولى من الحرب.

أما قائد قوات "الدعم السريع" فقد ظهر علنا ​​لأول مرة قبل أسبوعين أمـام القصر الرئاسي بالخرطوم.

اقرأ أيضا: بشار الأسد يحضر القمة الـعربية في جدة