الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:36 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا... انطلاق «72 طريقة للقضاء على حب الشباب» بجزويت القاهرة

عرض مسرحي
عرض مسرحي

تنطلق ليالي عرض جديدة للعرض المسرحي «72 طريقة للقضاء على حب الشباب»، والذي يقدمه فرقة «1+1»، على مسرح استديو ناصبيان، بجمعية النهضة «جزويت القاهرة» برمسيس.

موعد وتفاصيل العرض

تقدم فرقة «1+1» مسرحية "72 طريقة للقضاء على حب الشباب" وذلك يومي السبت والإثنين 20، 23 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بجزويت القاهرة، علماً بأن العرض لا يصلح لمن هم دون الـ 18 عامًا.

وقد حصد عرض «72 طريقة للقضاء على حب الشباب» على عدة جوائز، منها: جائزة أفضل فكرة وأفضل مخرج، وعمل جماعي من مهرجان «كيميت»

تقوم فكرة العرض على قصص لمجموعة من الشباب تتنقل أحداث العرض بين أفكارهم مشاعرهم لتنقلها للمشاهد في رؤية مختلفة ومغايرة، وتناول حداثي معاصر، العرض من تأليف وإخراج محمد عادل النجار، من بطولة وتمثيل: مي الجابري، زينة بهاء، شذى شريت، حسناء شبايك، أحمد عادل، أحمد طه، محمد السوري، ميدو جبر، أحمد رضا، حسام إبراهيم، بجاد هداية، وباخوم عماد.


يذكر أن فرقة «1+1» تأسست عام 2013، إذ قدمت لأول مرة «بيت الدمية» على مسرح المركز الثقافي الفرنسي، ثم تواصلت عروض الفرقة منذ ذلك الحين حتى قدمت عرض «المطبخ» الذي حصد 5 جوائز بالمهرجان القومي المصري، في دورته الأخيرة لعام 2022.

اقرأ أيضا.. نيفين الكيلاني: الثقافة المصرية موجودة في إيطاليا باستمرار