الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة يؤدون امتحاني الجبر والكمبيوتر

امتحانات
امتحانات

انتظم طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة اليوم الأحد الموافق 21 مايو، في أداء الامتحان في مادة الجبر، منذ الساعة التاسعة صباحا، وتستمر حتى 11.30 صباحا.
ويودي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة في الفترة الثانية الامتحان في مادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، طبقا لجدول الامتحانات المُعلن من قبل مديرية التربية والتعليم بالجيزة.
وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن محافظة الجيزة حرصت على تجهيز المدارس بشكل جيد، لاستقبال الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على توافر وسائل التهوية والانارة اللازمة داخل اللجان وإجراء الصيانات البسيطة إلى جانب تكثيف أعمال التعقيم والتطهير والتنظيف لمقار اللجان قبل وبعد أداء الامتحانات.
ولفت إلى أن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، حرصت كذلك على تقليل عدد الطلاب داخل اللجان الفرعية والتي لا تتعدى 20 طالبا داخل كل لجنة فرعية وذلك للحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء تأدية الامتحان.
وكشف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام حوالي 188 ألف طالب وطالبة داخل 686 لجنة وعدد 2 لجنة للحالات الخاصة علي مستوى المحافظة.

اقرأ أيضا:

وزير التعليم يصدر 4 قرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة