الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد عنصرية جماهير فالنسيا.. ماذا قال رئيس ريال مدريد لفينيسيوس؟

بيريز
بيريز

عقد رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز، جلسة خاصة مع البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح الفريق، صباح يوم الأثنين، وذلك بعد أحداث مباراة فالنسيا أمس الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني.

وكان قد أطلق عدد من مشجعي فالنسيا هتافات عنصرية، للبرازيلي فينيسيوس جناح الريال أمس الأحد، وحصل الاعب على بطاقة حمراء فى الوقت الضائع، في المباراة التي خسرها الميرنجي بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فأن الجلسة التي جمعت اللاعب البرازيلي برئيس نادي ريال مدريد، جاءت لدعم اللاعب كما أوضح بيريز خلالها لفينيسيوس، تفاصيل الشكوى التي تقدم بها الفريق الإسباني للهيئات القضائية.

كما أكدت الصحيفة أن رئيس نادي ريال مدريد حاول إخراج فينيسيوس من الحالة الذهنية التي عانى منها بعد تعرضه للعنصرية، وذلك من أجل التركيز في المباراة المقبلة للميرنجي في بطولة الدوري الإسباني أمام رايوفايكانو، والمقرر لها الأربعاء المقبل.

يذكر أن نادي ريال مدريد كان قد أصدر بيانًا رسميًا يدين في الاعتداء العنصري على فينيسيوس جونيور، كما أن العديد من اللاعبين والأندية أعلنوا تضامنهم مع فينيسيوس جونيور عقب الحادث العنصري الذي تعرض له.

اقرأ أيضاً لا وجود للعنصرية.. «الفيفا» تمنح فينيسيوس قبلة الحياة بقوانين جديدة