الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:52 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الأهلي يقود التشكيل المثالي نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن التشكيل المثالي لجولة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي2022_2023.

وزين ثلاثي النادي الأهلي التشكيل المثالي لأياب نصف نهائي إفريقيا، حيث يوجد كل من محمد عبد المنعم وحسين الشحات وبيرسي تاو، وذلك بعد أدائهم الجيد في مباراة الإياب أمام الترجي، التي حسمها الأهلي بهدف لحسين الشحات.

و يوجد في التشكيل المثالى 5 لاعبين من الوداد المغربي وثلاثة من صن داونز الجنوب إفريقي، فيما غاب فريق الترجي عن الحضور فى التشكيل المثالي.

وجاء التشكيل المثالي لجولة الإياب للدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا كلأتي:

حراسه المرمى: يوسف مطيع «الوداد»

خط الدفاع:يحيى عطية الله «الوداد»، محمد عبد المنعم «الأهلي»، أرسين زولا وأيوب العملود «الوداد».

خط الوسط: يحيى جبران «الوداد»، ثيمبا زاواني وتيبوهو موكوينا «صن داونز»

خط الهجوم: حسين الشحات وبيرسي تاو «الأهلي»، بيتر شالوليلي «صن داونز»

ويذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة إنبى المقرر لها التاسعة والنصف مساء غد، الثلاثاء، بإستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاًرسميًا.. «كاف» يعلن موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات أمم إفريقيا