الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل شخصية علا غانم في فيلم أولاد حريم كريم.. ماذا حدث بعد 18 عاما؟

علا غانم
علا غانم

تستعد الفنانة علا غانم لتصوير مشاهدها في فيلم أولاد حريم كريم، الذي تشارك به الفنان مصطفى قمر ويعد الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، الذي حققا به نجاحًا كبيرًا منذ حوالي 18 عامًا، وتعود بهذا العمل بعد غياب عن السينما استمر أكثر من 4 سنوات.

وتقدم علا غانم في فيلم أولاد حريم كريم نفس الشخصية التي قدمتها، عام 2005 بالجزء الأول من الفيلم وهي شخصية "هالة رفعت" صديقة كريم وهو الفنان مصطفى قمر التي تساعده لكي يعود لطليقته التي كانت تقدم شخصيتها الفنانة ياسمين عبد العزيز.

علا غانم وشخصيات فيلم أولاد حريم كريم

يشارك في بطولة فيلم أولاد حريم كريم عدد من النجوم الجدد عن الجزء الأول من العمل، ومنهم تيام مصطفى قمر، وعمرو عبد الجليل، وبشرى، رنا رئيس، ويوسف عمر، هنا داود، وآخرين بجانب غياب ياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور وإدوارد.

ومن أبطال الجزء الأول يشارك مصطفى قمر، وبسمة، علا غانم وداليا البحيري، خالد سرحان، والعمل من تأليف زينب عزيز والإخراج لـ علي إدريس، وكان فيلم حريم كريم تم عرضه عام 2005 وحقق نجاحًا كبيرًا.

علا غانم وشخصيات فيلم أولاد حريم كريم

اقرأ أيضًا: علا غانم تنهار وتكشف حالتها الصحية في أحدث ظهور لها

قصة فيلم أولاد حريم كريم

تدور قصة فيلم أولاد حريم كريم بعد حوالي 18 عامًا من أحداث الجزء الأول، الذي ظهر به مصطفى قمر متزوج من جيجي وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز، وتغير عليه غيرة قاتلة حتى تطلب منه الانفصال ويقرر الاستعانة بصديقات الجامعة ليساندوه ويعود لزوجته.