الطريق
الأحد 5 مايو 2024 05:11 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الإفراج بكفالة عن رئيس الوزراء السابق في اتهامه بـ 8 قضايا تتعلق بالعنف

عمران خان
عمران خان

قضت محكمة مكافحة الإرهاب في العاصمة الباكستانية إسلام أباد، بالإفراج عن رئيس الوزراء الأسبق عمران خان، في 8 قضايا تتعلق بإثارة الشغب والعنف في البلاد.

بحسب صحيفة "دون" المحلية، صدر قرار من المحكمة بالإفراج عن عمران خان، بكفالة مالية، في 8 قضايا كان يحاكم فيها بتهمة إثارة العنف بين المواطنين، وضد مؤسسات الدولة، وفي مقدمتها المجمع القضائي.

وكان رئيس الوزراء الأسبق تقدم بالتماس على الأحكام الصادرة ضده في هذه القضايا، وجاءت الموافقة عليه اليوم على أن تدفع كفالة رئيس حركة الإنصاف الباكستانية حتى يوم الثامن من يونيو المقبل.

وجرى تسجيل تلك القضايا في أكثر من مركز شرطة بالعاصمة الباكستانية، ووجهت الشرطة لرئيس الوزراء الأسبق تهم التورط في مهاجمة المقار الشرطية وإثارة العنف والشغب خارج المجمع القضائي في إسلام أباد.

يذكر أن العاصمة إسلام أباد شهدت حالة من العنف خلال جلسة الاستماع لعمران خان في قضية توشاخانا والمعروفة إعلاميا بـ "مستودع الهدايا"، وذلك بعد دعوة من حزبه للمواطنين بالخروج في الشوارع دفعا عن رئيس حركة الإنصاف.

اقرأ أيضا| وسائل إعلام: إيران تعين سفيرا جديدا لها في السعودية