الطريق
الخميس 28 مارس 2024 01:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيللي كريم مطلقة.. مواعيد عرض مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

مسلسل ليه لأ الجزء الثالث
مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

تصدرت الفنانة نيللي كريم بوستر مسلسل ليه لأ الجزء الثالث مع باقي أبطال العمل، وطرحت الجهة المنتجة البوستر تمهيدًا لعرض المسلسل قريبًا، عبر منصة شاهد vip الرقمية، والعمل من تأليف ورشة سرد وتشرف السيناريست مريم نعوم على الكتابة.

بجانب نيللي كريم ظهر على بوستر مسلسل ليه لأ الجزء الثالث كلًا من صلاح عبد الله ونادين، عايدة رياض وأحمد طارق، معتز هشام وأمير صلاح الدين، والمسلسل سيناريو وفكرة وحوار سارة الطوبجي وبولا ثابت، سلمى عبد الوهاب، إيمان صالح والإخراج لـ نادين خان.

شخصية نيللي كريم في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

شخصية نيللي كريم في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث هي "شيري"، سيدة مطلقة لديها ابن لا يتقبل زواجها من شخص آخر، مما يتسبب في أزمة حياتية لها وتدور الأحداث ضمن إطار درامي تشويقي مليء بالأحداث، ومن المتوقع عرضه الشهر المقبل.

وتدور أحداث الجزء الثالث من العمل حول قضايا تخص المرأة، والمشكلات التي تواجه السيدات المطلقات بالمجتمع المصري والعربي، ورغبتها في الزواج مع رفض الأبناء، وكان الجزأين السابق من بطولة أمينة خليل ومنة شلبي حول تبني الأبناء، وتحقيق الذات.

شخصية نيللي كريم في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

أعمال نيللي كريم الجديدة

وفي سياق آخر، تواصل الفنانة نيللي كريم تصوير مشاهدها في بطولة فيلم ع الزيرو، الذي يجمعها لأول مرة مع الفنان محمد رمضان، ومن المقرر طرحه نهاية الشهر المقبل للمنافسة ضمن أفلام عيد الأضحى 2023 المقبل.