الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«الأرصاد»: هدوء نسبي بنشاط الرياح وعودة الأتربة والرمال الجمعة

حالة الطقس
حالة الطقس

قالت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد سوف تشهد موجة من الرياح والأتربة خلال الأيام المقبلة.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تسود حالة الطقس، نشاط الرياح والرمال والمثارة التى أثرت على البلاد الأيام الماضية.

وأوضحت"غانم"، أن حالة الطقس من اليوم الثلاثاء، تتلاشى فيها الأتربة وتتحسن الرؤية الأفقية على أغلب المناطق ويستمر نشاط الرياح الأيام القادمة ولكنه يكون غير مثير للرمال والأتربة حتى نهاية هذا الأسبوع.

وتوقعت عودة الأتربة مرة أخرى مع نهاية هذا الأسبوع بداية من الجمعة المقبل، خاصة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية.

كما تتوقع "غانم"، أن يشهد غدا الأربعاء، طقس معتدل فى الصباح الباك، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة على السواحل الشمالية الغربية، معتدل ليلا على باقي الجمهورية.

واستكملت"غانم"، أن يشهد غدا نشاط رياح على السواحل الشمالية والقاهرة الكبرى أحيانا، متوقعة فرص أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال وجنوب الصعيد.


درجات الحرارة، غدا الثلاثاء:

  • القاهرة العظمى 33 درجة والصغرى 22 درجة
  • الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 18 درجة
  • مطروح العظمى 24 درجة والصغرى 17 درجة
  • سوهاج العظمى 38 درجة والصغرى 23 درجة
  • قنا العظمى 41 درجة والصغرى 24 درجة
  • أسوان العظمى 42 درجة والصغرى 25 درجة.

اقرأ أيضا:«لتضامن»: 5 مليارات جنيه دعما نقديا للأسر الأولى بالرعاية من ذوى الهمم