الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:46 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس مُتقلّب!.. الأرصاد تحذر من أحوال جوية مضطربة غدا

طقس متقلب (تعبيرية)
طقس متقلب (تعبيرية)

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل الطقس في مصر غدًا الثلاثاء 23 مايو 2023، حيث ستشهد البلاد ارتفاعًا في درجات الحرارة في جميع المناطق.

حالة الطقس غدا

قدمت الهيئة العامة للأرصاد الجوية توقعاتها بشأن الأحوال الجوية في مصر ليوم الغد، حيث أشارت إلى أن المُدن المصرية ستشهد طقساً معتدلاً في الصباح الباكر، ومن المتوقع أن يشهد النهار ارتفاعًا في درجات الحرارة مع ارتفاعها في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية.

تفاصيل طقس الغد

أفادت الجهة المسؤولة عن الأرصاد الجوية في مصر، بواسطة بيان صدر عنها، بأن مناطق جنوب سيناء وجنوب البلاد تشهد ارتفاعا ملحوظا في درجة الحرارة، ويكون الجو خفيفا في بداية الليل ويميل للبرودة في نهايته على السواحل الشمالية الغربية، فيما يبقى الجو معتدلا في باقي مناطق البلاد.

درجات الحرارة غدا في مصر

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بحالة الطقس المتوقعة في مصر غدًا، إذ ستبلغ أعلى درجة حرارة في القاهرة الكبرى 34 درجة مئوية، وأدنى درجة حرارة 21 درجة، أما السواحل الشمالية فستسجل أعلى درجة حرارة 27 درجة وأدنى درجة حرارة 18 درجة. وفي جنوب سيناء وشمال الصعيد، سيصل مستوى درجات الحرارة إلى 36 درجة كحد أعلى و23 درجة كحد أدنى، بينما سيسجل جنوب الصعيد درجة الحرارة العظمى 42 درجة مئوية ودرجة حرارة أدنى 24 درجة.

أوضحت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر، حيث يوجد نشاط للرياح في بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وجنوب الصعيد بين فترة وأخرى.

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية وجود فرصة لسقوط أمطار خفيفة خلال حالة الطقس في مصر، بنسبة حدوث تتراوح بين 20 و40% تقريبًا، وتتأثر بها مناطق من السواحل الشمالية الغربية، وقد تكون رعدية في بعض مناطق سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء وجنوب البلاد، وذلك على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا: اتهامات وتبريرات.. حرب تصريحات تشعل نقابة المهندسين