الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:18 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس اليوم.. «الأرصاد»: حار والعظمى في الأقصر وأسوان 42.. فيديو

حالة الطقس
حالة الطقس

كشفت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة طقس اليوم الإثنين، موضحة أن هناك ارتفاع في درجات الحرارة ولكن بنسب أقل عن أمس، حيث إن العظمى على القاهرة الكبرى ستسجل ما بين 32 إلى 33 درجة مئوية نهارا.

وأضافت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر شاشة القناة الأولى المصرية، أن الطقس سيكون حارا على القاهرة الكبرى، ومحافظات الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية، وسيناء، وشديد الحرارة على محافظات جنوب وشمال الصعيد.

وتابعت "غانم"، أن العظمى على المحافظات الجنوبية ولا سيما الأقصر، وأسوان ستصل إلى 42 درجة مئوية نهارا، مبينة أنه خلال مدة الليل وخاصة مدة الصباح الباكر، وساعات الليل المتأخر بدأت درجات الحرارة تعتدل عن الأيام الماضية، وتسجل الصغرى على القاهرة الكبرى ما بين 22 إلى 23 درجة.

وأكملت أن أجواء الليل ستكون معتدلة على أغلب أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى فرص لسقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية، وسيناء، وشمال وجنوب الصعيد، إلى جانب وجود نشاط للرياح المثير للرمال والأتربة، والتي ستتلاشى تدريجيا مع تقدم ساعات النهار.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد»: تحسن في الأحوال الجوية والعظمى بالقاهرة 21°