الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:23 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نشوب حريق في 3 سيارات نقل محملة بمواد سريعة الاشتعال بالقليوبية

جانب من الحريق
جانب من الحريق

دفعت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية بعدد من سيارات الإطفاء لمحاولات السيطرة على حريق اندلع في 3 سيارات نقل، محملة بمواد سريعة الاشتعال أمام كوبري قها بطريق مصر - الإسكندرية الزراعي، وجاري السيطرة على الحريق دون وجود إصابات.


تفاصيل الواقعة تعود عندما تلقى رجال الحماية المدنية بمديرية أمن القليوبية إشارة من الإدارة العامة لشرطة النجدة مفادها نشوب حريق في 3 سيارات محملة بمواد سريعة الاشتعال بطريق مصر- اسكندرية الزراعي.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية مدعومة بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ وجاري فرض كردون أمني بمحيط الحريق وجاري السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحريق واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضًا: اليوم.. محاكمة مرتضى منصور بتهمة سبّ وقذف مدير عام بـ”المركزي للمحاسبات”

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع بمزرعة أشجار على مساحة 20 فدان على طريق مصر إسكندريه الصحراوي في اتجاه منطقة الرماية بالهرم، دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.