الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:42 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طقس الـ6 أيام المقبلة حار وأمطار خفيفة لرعدية بالسواحل الشمالية

طقس الـ6 أيام المقبلة
طقس الـ6 أيام المقبلة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة بداية من غدا الأربعاء 24 مايو إلى الإثنين 29 مايو 2023، ليسود طقس معتدل في الصباح الباكر وحار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للحرارة على السواحل الشمالية.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن طقس الـ6 أيام المقبلة خلال هذه الفترة المقبلة سيكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في أخره على السواحل الشمالية معتدل الحرارة على باقي الأنحاء.

طقس الـ6 أيام المقبلة

طقس غدا الأربعاء 24 مايو 2023


يوجد نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى على فترات متقطعة مع فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 25 مايو 2023


نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحري على فترات متقطعة، مع وجود فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 20% تقريبا على مناطق من جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.

طقس الجمعة 26 مايو 2023


يوجد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية والصحراء الغربية وجنوب البلاد على فترات متقطعة مع أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 20%- 30% تقريبا على مناطق من السواحل المالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب البلاد.

السبت 27 مايو والأحد 28 مايو 2023


نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة، ويوجد أمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانا بنسبة حدوث 20-30% تقريبا على السواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال الأحر الأخمر وجنوب البلاد.

طقس الإثنين 29 مايو 2023


يوجد نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة وأمطار خفيفة بنسبة 30% على السواحل الشمالية وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

اقرأ أيضا: «أب ونجله».. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو «أحدث طرق النصب بالمرسيدس»