الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«مجنون أم مغامر».. رجل يترك وظيفته ويعيش في الغابة

منزل من خشب الأشجار-صحيفة الديلي ميل
منزل من خشب الأشجار-صحيفة الديلي ميل

في واقعة غربية من نوعها، قام شاب أمريكي، بترك عمله من أجل العيش في الغابات، حيث الخضرة وصفاء الأجواء هناك.

وكان الشاب البالغ من العمر 35 عاماً، يعمل صرافا في إحدي المحلات التجارية بشمال ولاية كاليفورنيا، قبل أن يتخذ قرار العيش في غابات بأمريكا.

رجل يترك وظيفته ويعيش في الغابة

وفي عام 2011، فكر الشاب الأمريكي بالانتقال للاستقرار في الغابة، وبناء منزل من الخشب، وقد ذهب للولايات المتحدة، للبحث عن منزل بهذه الموصفات، والعيشة هناك، وفقا لما ورد بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

اشتري الشاب قطعة أرض تصل مساحتها إلى 200 قدم مربع، ويصل ارتفاع نحو 40 قدما، ويبلغ تكاليف مواد البناء بالإضافة إلى قطعة الأرض، 29،850 دولارا أمريكيا.

يتكون منزل الأمريكي التغير تقليدي، غرفة نوم ومع حمام كامل و دش، بالإضافة لوجود مرحاض ومزود بماء ساخن، وأيضا يزرع معظم الأطعمة، مثل البطاطا الحلوة واللفت والخضروات الطازجة والحبوب والكينوا والمكملات الأخرى من البلدة المحلية، قد تصل تكلفتها 25 دولارا شهريا.

توجه الشاب الأمريكي خلال الساعات القليلة إلى استخدام برنامج “تيك توك” لنشر مقطع الفيديوهات، حتى توثيق أسلوب حياته الجديد، وهناك عدد كبيرة من المتابعين يصل لـ843000 متفاعلين مع محتوياته، لتشجيع الآخرين للعودة إلى القديم ومعرفة جمال الطبيعة.

اقرأ أيضا: تؤثر على الصحة العقلية.. مخاطر مفزعة لزيادة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي