الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:17 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العثور على 3 جثث مفصولة الرأس في سوهاج

جثث مفصولة الرأس بالجزازره
جثث مفصولة الرأس بالجزازره

شهدت قرية المراغة جريمة بشعة وهى ذبح عجوز ونجليه في زراعات قرية الجزازرة، والمعروفة إعلاميًا بـ"مجزرة زراعات سوهاج"، وقد فرض الأجهزة الأمنية بسوهاج كردونا أمنيا بقرية بني عمار دائرة مركز شرطة طهطا شمال المحافظة، محل إقامة المتهمين في واقعة.

وعلى الفور انتشرت مدرعات الشرطة وقوات الأمن المركزي وضباط المباحث بقيادة العميد رأفت رشوان، رئيس فرع البحث الجنائي لقطاع الشمال بشوارع القرية للسيطرة على الوضع وضبط المتهمين المتورطين في الواقعة التي يتم التخطيط لها من حوالي 22 سنة.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج، اليوم الخميس، سبب وقوع مجزرة زراعات قرية الجزازرة دائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة، إذ تبين الثأر وراء الجريمة البشعة التي استيقظت عليها القرية والقرى المجاورة وتم التخطيط للجريمة من حوالي 22 سنة.


وبعد جمع التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية أنه بسبب خلافات قديمة من حوالي 22 سنة على قطعة أرض زراعية بين المجني عليهم وأشخاص آخرين يقيمون دائرة مركز شرطة طهطا نشبت مشاجرة بين الطرفين قتل خلالها 3 أشخاص من عائلة المتهمين في واقعة اليوم الخميس ولكن الغريب في الواقع ليس العجوز هو مرتكب الجريمة"، هم عبارة عن مزارع كان يبلغ من العمر 85 عامًا ونجليه أحدهما 22 عامًا والآخر 23 عامًا.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا: تأجيل محاكمة مجدي راسخ و2 آخرين في قضية «الغاز»