الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:09 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

أسعار النفط تتراجع أكثر من 3 دولارات

النفط
النفط

سجلت أسعار النفط تراجعًا في البورصة العالمية بأكثر من 3 دولارات، خلال تعاملات اليوم الخميس، بعد أن قلل نائب رئيس الوزراء الروسي ألكسندر نوفاك من احتمالية إجراء مزيد من تخفيضات إنتاج أوبك + في اجتماعها الأسبوع المقبل.

أسعار النفط

وانخفضت العقود الآجلة لخام برنت 2.85 دولار أو 3.6% إلى 75.51 دولار للبرميل وهبط خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 2.99 دولار أو 4٪ إلى 71.35 دولار؛ وفي الجلسة السابقة، انخفض كلا المعيارين بأكثر من 3 دولارات.

وبدأت أسعار النفط في الانخفاض بعد أن نُقل عن نوفاك قوله إنه لا يعتقد أن تخفيضات أوبك + الإضافية أمر محتمل، لأنه قبل شهر فقط تم اتخاذ قرارات معينة بشأن التخفيض الطوعي لإنتاج النفط من قبل بعض الدول".
وفي الأيام الأخيرة، أعطى كبار منتجي أوبك + مجموعة من الرسائل المتضاربة حول التحركات التالية في سياسة النفط ، مما يجعل من الصعب التنبؤ بنتائج الاجتماع المقبل.
ويوم الثلاثاء، تلقت أسعار النفط دعما، عندما حذر وزير الطاقة السعودي، من أن البائعين على المكشوف الذين يراهنون على انخفاض أسعار النفط يجب أن يحترسوا من الألم.

اقرأ أيضًا.. «تنشيط السياحة»: برنامج تدريبي لتعريف وكلاء السفر بالمقاصد السياحية المصرية