الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:39 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل أصيب بشلل نصفي؟.. تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد إبراهيم

الفنان أحمد إبراهيم
الفنان أحمد إبراهيم

يتساءل الجمهور عن تطورات حالة الفنان أحمد إبراهيم الصحية بعد تعرضه للعديد من المضاعفات الخطيرة، عقب إصابته بجلطة في المخ خلال الأسابيع الماضية، وانتشرت أنباء حول إصابته بشلل نصفي، كما أكد الفنان شريف إدريس إنه سيقعد على كرسي متحرك.

وسافر للفنان أحمد إبراهيم الفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حيث يتواجد في الإمارات العربية المتحدة للاطمئنان على حالته الصحية وتطورات الحالة، ومن جانبه كشف الفنان شريف حلمي تطورات حالته الصحية موضحًا أن الدكتور أشرف زكي سافر للاطمئنان على حالة أحمد إبراهيم.

سبب تواجد أحمد إبراهيم في الإمارات

وأشار إلى أن سبب تواجد أحمد إبراهيم في الإمارات أنه يقوم بتدريس فنون المسرح هناك، ضمن إطار تعاون بين وزارة التعليم بالإمارات ونقابة الممثلين المصرية، وكانت قد بدأت أزمة الفنان أحمد إبراهيم الصحية يوم 3 مايو الجاري، حيث كشف الفنان محمد على رزق إصابة زميله وصديقه.

وذلك من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، لافتًا إلى أنه أصيب بجلطة في المخ، وطالب الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، وبعد استقرار حالته خضع للعلاج الطبيعي، وأكد الفنان عزوز عادل عضو نقابة المهن التمثيلية في تصريحات إعلامية له إن إصابة أحمد إبراهيم بشلل نصفي شائعة ليس لها أساس من الصحة.

سبب تواجد أحمد إبراهيم في الإمارات

اقرأ أيضًا: إصابة الفنان أحمد إبراهيم بجلطة في المخ

آخر أعمال أحمد إبراهيم

يشار إلى أن آخر أعمال أحمد إبراهيم كان مشاركته في بطولة مسلسل الطاووس، مع الفنانة سهر الصايغ، والفنان جمال سليمان، والفنانة سميحة أيوب، وآخرين، كما اشتهر من قبل بدوره ضمن سلسلة "سلسال الدم"، مع الفنانة عبلة كامل ورياض الخولي وآخرين من النجوم الكبار.