الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:21 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد فؤاد يتعرض للانتقادات بسبب الجمهور السعودي.. هل يواجه مصير أصالة؟

محمد فؤاد وأصالة
محمد فؤاد وأصالة

تعرض الفنان محمد فؤاد للعديد من الانتقادات خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حفله الأخير في جدة وتصريحاته في الحفل التي كانت موجهة للشعب السعودي، حيث قال عنهم إنهم أعظم شعب على وجه الأرض، مما تسبب في غضب الكثير من جمهوره في مصر والدول الأخرى.

وقال محمد فؤاد أيضًا إن الشعب السعودي هو من علم الشعوب الأخرى الكرم والأخلاق، وما حدث كان حلم أن يغني لهم، وأشار إلى أنه من الممكن أن يتوقف عن الغناء ويتركه بعد هذا الاستقبال الكبير والحفاوة، التي أشاد بها بعد وقوفه على المسرح مما عرضه للانتقادات.

محمد فؤاد يتعرض للانتقادات بسبب الجمهور السعودي

وقبل أن يتعرض محمد فؤاد للانتقادات بسبب الجمهور السعودي، حدث نفس الأمر مع الفنانة أصالة التي قالت في إحدى حفلاتها حيث قالت إن تاريخها كله يرجع الفضل فيه للسعودية، وستظل مدينة لهم طوال عمرها، ووقتها انتقدها الكثير من الجمهور والنقاد والفنانين بسبب إنكارها فضل مصر.

وبعد أن تعرضت للانتقادات لم يتوقف الأمر عند هذا الحد، حتى وصل إلى رفض إقامة حفلاتها في مصر وعدم ترحيب الجمهور المصري بها، فهل يتعرض الفنان محمد فؤاد للأمر المشابه، وبعد أن هاجمه الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي سيرفضون الترحيب به في مصر وبحفلاته؟.

حفل محمد فؤاد في جدة

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يكشف لـ«الطريق» حقيقة إصابته ببرنامج رامز ودخوله المستشفى

آخر ظهور للفنان محمد فؤاد

يشار إلى أن آخر ظهور للفنان محمد فؤاد قبل حفل جدة الذي أقيم أمس الخميس الموافق له 25 مايو الجاري، حل ضيفًا في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان 2023، ووقع ضحية الفنان رامز جلال ببرنامج المقالب الشهير في رمضان الماضي "رامز نيفر إند".