الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:27 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تطرح أغنيتها الجديدة «شبيه روحي»

أصالة
أصالة

طرحت المطربة السورية أصالة أول أغنيات ألبومها الجديد اليوم السبت التي تحمل أسم "شبيه روحي" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية «شبيه روحي» من كلمات أنور المشيرى، ألحان فايز السعيد، توزيع موسيقي زيد نديم.

أغنية شيخة الكون

طرحت المطربة أصالة مؤخرا في شهرا يناير الماضي أغنيه بعنوان«شيخة الكون» عبر القناة الرسمية لشركة روتانا وقناة اليوتيوب الخاصة بهم.

أغنية «شيخة الكون» من كلمات علي الفضلي، ألحان محمد أبو دلة، توزيع موسيقي حسام كامل.

أزمة حفل أصالة في القاهرة

تصدر أسم الفنانة أصالة مؤشرات البحث في جوجل خلال الأيام الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة والمثيرة للجدل التي قالت فيها"انا مصر".

وأثارت غضب جمهورها ومتابعيها في مصر ورفض الشعب المصري استقبال أصالة في القاهرة واستكمال حفلها تحت شعار"أصالة غير مرحب بها في مصر".

رامي صبري يدعم أصالة

ونشر الفنان رامي صبري بوست دعم للفنانة أصالة وعن استقباله له قائلاً: "أصالة الفن والحب والأخلاق والعطاء والذوق والحنية والفن ولا يوجد كلام يوصفها انتي مصر وانتي الوطن العربي وانتي في كل شبر من أرضنا العربية نحبك ونحترم وجودك وسطتنا الله يحفظك ويبعد عنك أي شر هاتنورينا في بلدك مصر يوم ٥/٥ وأنا أول الحاضرين".

وحصدت هذه التغريدة أكثر من مليون مشاهدة، وقوبلت بهجوم شديد من متابعيه، مطالبين إياه بالصمت وعدم الزج باسم مصر في مجاملاته.

كما تصدّر "هاشتاج" إلغاء حفل أصالة في مصر، محرّكات البحث في "تويتر".

المتحف القومي للحضارة يرد على أزمة حفل أصالة

علقت إدارة المتحف القومي للحضارة على مطالبات بإلغاء حفل الفنانة أصالة في متحف عريق بالعاصمة المصرية، مبينة أن الحفل الخاص بالفنانة لم يكن سيقام بالمتحف بالأساس وإنما في بحيرة القاهرة الملاصقة للمتحف، والتي لا تخضع لسلطة المتحف.

اقرأ أيضاً:

أصالة تحيي حفل الكويت.. الليلة