الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نظارة تكشف الأمر.. اعرف سبب خلافات تامر حسني وبسمة بوسيل

تامر حسني وبسمة بوسيل ويارا السكري
تامر حسني وبسمة بوسيل ويارا السكري

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا تكشف حقيقة الخلافات التي تدور بين بسمة بوسيل والفنان تامر حسني.

ويرجع السبب إلى نظارة يارا السكري التي ظهر فيها الفنان وهو يلتقط لها الصور، ليربط الجمهور حقيقة علاقة مديرة أعمالة هالة العمري بهذه الخلافات التي نشأت أول أمس.

حقيقة ارتباط تامر حسني

نشرت هذه الصور عبر الحساب الخاص بـ يارا السكري عبر إنستجرام قبل ثلاثة أشهر من انفصال بسمة بوسيل، ليقع تامر حسني في فخ النظارة التي كانت ترتديها والتي كشفت حقيقة ارتباطهما، كما دمج رواد التواصل الاجتماعي هذه الصور باستوريهاته الذي أطلقها بالأمس عبر صفحته بالفيسبوك.

وتضمنت الاستوريهات كلمات من ألبوماته الخاصة ولكنها جمل متناقضة لا تتماشى مع الظروف التي يمر بها الفنان مع طليقته لأنها كانت تعبر عن الحب، لذلك ربط جمهوره هذه الأشياء بيارا السكري.

علاقة نظارة يارا السكري

وعلق أحد المتابعين: "سبب طلاق تامر حسني هادي الصورة، انعكاس تامر واضح على نظارة يارا السكري، انتبهو يا شباب ما تستهينوا وتغفلوا عن أدق التفاصيل".

تامر حسني ويارا السكري

وفي سياق آخر، نشر الفنان تامر حسني فيديو تهنئة عبر إنستجرام لمديرة أعماله هالة عمر في حفل زفافها، لتعيد طليقته بسمة بوسيل بنشر صورة عبر ستوري تقول فيها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

اتهامات بسمة بوسيل لهالة عمر

وأكد بوسيل، عبر صفحتها بالانستجرام، أن هالة عمر كانت سبب رئيسي في خراب بيتها، مشيرة: "احترام العشرة يبدأ باحترام مشاعر غيرك بالذات لو كان حد رئيسي في فر خراب بيتك وهدم حياة الأولاد".

وجاء شكوك الحمهور في البداية حول وجود علاقة بين تامر حسني وهالة عمر مديرة أعماله ولكنها نشرت فيديو عبر حساب الفنانة زينة قائلة:"تامر حسني أبويا ومفيش كلام يقدر يوصف وقفته جنبي"

اقرأ أيضا: برلمانية: رفع المستوى المادي والأدبي للمعلم شرط لتجريم الدروس الخصوص