الإثنين 4 مارس 2024 11:03 مـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كاف» يورط الوداد قبل مواجهة الأهلي في نهائي إفريقيا

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن أزمة تواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد، قبل مواجهة الوداد المرتقبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الوداد المغربي ضيفًا على الأهلي، في المباراة التي يستضيفها استاد القاهرة الدولي، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها الأحد المقبل 4 يونيو الجاري.

وقال موقع "لو سبورت 360" المغربي، إن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وضع الوداد في ورطة، قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح التقرير أن ورطة الوداد، جاءت بسبب اللاعبين الدوليين في صفوفه، وتحديدًا قبل فترة التوقف الدولي المقبلة، حيث بات الفريق مجبرًا على إيجاد مخرج بعد تحديد فترة التوقف من 8 إلى 18 يونيو المقبل.

وتابع أن الكونغولي أرسن زولا لاعب الفريق تلقى استدعاءًا من منتخب بلاده، بينما استدعى منتخب ليبيا مؤيد اللافي، بالإضافة إلى انضمام يوسف مطيع حارس الفريق، في قائمة منتخب المغرب استعدادًا لمواجهتي الرأس الأخضر الودية، وجنوب إفريقيا في تصفيات أمم إفريقيا 2024.

اقرأ أيضًا: عدد الحضور الجماهيري للأهلي في إياب نهائي إفريقيا أمام الوداد

موعد مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الأهلي مع الوداد المغربي، يوم 4 يونيو المقبل على ستاد القاهرة، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر ذاته على ملعب مركب محمد الخامس.