الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«المطرب جذبني».. القصة الكاملة لأزمة القارئ ممدوح عامر في فرح شقيقه وقرار نقابة القراء

القارئ ممدوح عامر
القارئ ممدوح عامر

اشتعلت مواقع السوشيال ميديا بحالة من الجدل بسبب فيديو القارئ ممدوح عامر الذي انتشر خلال الساعات القليلة الماضية، حيث ظهر في حفل زفاف شقيقه وهو يرقص ويغني مقطع "أمر عذاب" من أغنية و"درات الأيام" للسيدة أم كلثوم، مما جعل الكثير يتسائل عن مصيره وموقف نقابة القراء منه.

ممدوح عامر يدافع عن نفسه

وفي هذا الشأن رد القارئ ممدوح عامر أنه تفاجأ بالفيديو وبردود أفعال الناس السلبية تجاهه، موضحًا أنه كان في حفل زفاف شقيقه الأصغر.

وأكد ممدوح عامر خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب، أن فرحته بزفاف شقيقه دفعته لهذا الأمر، مشيرًا إلى أن المطرب اجتذبه نحو المسرح.

وواصل المقرئ، أنه تلقى الكثير من الاتصالات بعد انتشار مقطع الفيديو الخاص به في فرح شقيقه، لمعرفة الكواليس.

رد نقابة القراء

ومن جهته قال الشيخ محمد حشاد، شيخ عموم المقارئ المصرية ونقيب القراء، على فيديو رقص الشيخ، إن النقابة بريئة منه واستنكرت فعلة هذا الشخص.

وتابع حشاد في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن نقابة القراء رفعت الأمر إلى المستشار القانوني لبحث الموضوع ويوضح الباب الذي يجب طرقه ليأخذ كل شخص جزاؤه وحسم الجدل تجاه ممدوح عامر وموقف النقابة منه.

وأضاف نقيب القراء، أنه لا يصح ما فعله المقرئ ممدوح عامر وكان عليه استقبال المعازيم دون رقص أو تمايل، مؤكدًا أن لا أحد سيقتنع بكلامه عندما يجدونه جالسًا على الدكة ومرتديًا العمة بعد ذلك.

واستطرد الشيخ محمد حشاد، أن قارئ القران الكريم يجب أن يتحلى بالسمات الفضيلة، مستندًا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "أشراف أمتي حملة القران وأصحاب الليل".

اقرأ أيضًا.. نواب يكشفون خطة دعمهم لترشيح خالد العناني لمنصب المدير العام لليونسكو