الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عميد تجارة طنطا يحمل طفلة رضيعة أثناء تأدية والدتها الامتحانات.. تفاصيل

عميد كلية تجارة
عميد كلية تجارة

انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي لفتة إنسانية بطلها الدكتور هاني الشامي، عميد كلية تجارة جامعة طنطا، إذ ظهر وهو يحمل طفلة رضيعة لا يتعدى عمرها الخمس سنوات متجها إلى والدتها التي اصطحبتها لأداء امتحان الماجستير الخاص بها لإعطائها قوة على اجتياز المادة.

حكاية الطفلة ووالدتها

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورة العميد وهو يحمل الطفلة وكأنه يعطي كلمات دعم لوالدتها ويشجعها على أداء الامتحان بشكل أفضل، لذلك تواصلت جريدة "الطريق" مع الدكتور هاني الشامي، عميد كلية تجارة جامعة طنطا لمعرفة حقيقة الصورة المتداولة.

وفي هذا السياق، قال عميد كلية تجارة جامعة طنطا، إن الطفلة التي حملها كانت والدتها طالبة ماجستير وحضرت الامتحان أول أمس، حيث لاحظ خلال تفتيش اللجان طفلة صغيرة تلعب خارج اللجان فسأل عنها وعرف بأن والدتها تؤدي امتحانها بالداخل.

لفتة إنسانية من عميد كلية تجارة

وأضاف أنه أخذ الطفلة ودخل بها إلى لجنة الامتحان لطمأنتها بأن ابنتها بخير ولا تخاف عليها لأنها كانت في توتر أثناء الامتحانات، قائلا: "عجبني إنها بنت قوية ولم تترك تعليمها على الرغم من امتلاكها طفلة رضيعة".

وتابع العميد أن الطالبة لم تستطع تأدية امتحانات الترم الأول لأنها كانت تمر بولادة ابنتها، لذلك شجعتها وطمأنتها على ابنتها كنوع من المشاركة لأنها مجتهدة، مؤكدا أنه كان يتابعها باستمرار.

تعليقات منصات التواصل الاجتماعي

ووجه رواد التواصل الاجتماعي كلمات الشكر والتقدير إلى عميد كلية تجارة قائلين: "كل الشكر والتقدير لعمداء العلم والإنسانية، لفتة طيبة من إنسان وأستاذ جامعة يعمل بروح الأب تجاه أبنائه".

اقرأ أيضا: صورة مجدي يعقوب مع إليسا تشعل السوشيال ميديا.. فما القصة؟