الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:08 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لماذا يطرح بنك ناصر الاجتماعي أعلى شهادة ادخارية في مصر بعائد 22%؟.. وطريقة الحصول عليها

يتصدر بنك ناصر الاجتماعي في تقديم أعلى فائدة علي الشهادات الادخارية في الوقت الحالي، حيث تصل العوائد علي الشهادات مختلفة الأجال إلى 22%، في حين تراجع كافة البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري عن تقديم فوائد عالية.

وكانت البنوك المصرية على رأسهم بنكي الأهلي ومصر أعلنا عن تقديم شهادات ادخارية بفائدة كانت الأعلي علي الإطلاق، بنسب 25% و 22% في الشهور الماضية وذلك لجذب مبالغ كبيرة لحل الأزمة الاقتصادية ،وارتفاع التضخم ولكن سرعان ما تم الإعلان عن وقف هذه الشهادات بقرار من البنك المركزي المصري.

ولكن يستمر بنك ناصر الاجتماعي متفردا في تقديم أعلي عائد علي الشهادات الادخارية والتي تصل لـ 22% الثلاثية.

ويرجع سبب تميز بنك ناصر بأعلي فائدة هو عدم تبعيته للبنك المركزي المصري، وعدم إلزامه بتعليمات المركزي لتبعيته لوزارة التضامن الاجتماعي فهو يعتبر هيئة مالية مستقلة.

وتستمر تسهيلات بنك ناصر التي يقدمها علي قروض المعاشات والسيارات والقروض الشخصية وقروض الزواج بفوائد مخفضة.

أما الشهادات الادخارية يقدم بنك ناصرمجموعة مختلفة ومتنوعة والتي تقدم دورية عوائد مختلفة شهرية أو ربع سنوية أو نصف سنوية أو سنويا.

ويستطيع العملاء الجدد من الاستفادة بهذه العوائد، كما يجوز لأصحاب الشهادات كسرها بعد مرور 6 شهور على شرائها دون أي فقد من قيمة أموالها.

الشهادات الادخارية في بنك ناصر

- فيقدم بنك ناصر الاجتماعي سعر للفائدة علي الشهادات ثلاثية الأجل الـ 3 سنوات للأفراد بواقع 22%؜ ولكن تصرف في نهاية المدة.

- ويطرح شهادة ثلاثية للأفراد، بدورية صرف شهري وربع سنوي وسنوي، بفائدة 17.5% تصرف شهرياً، و17.75% كل ثلاثة شهور، و19٪؜ سنويا.

- ويتيح أيضا شهادة السنة ونصف، بفائدة 20% ويصرف العائد عند انتهاء الاستحقاق.

- ويقدم شهادة رد الجميل 3 سنوات، فيتميز بنك ناصر الاجتماعي بطرح شهادة رد الجميل ذات أجل 3 سنوات، مخصصة لكبار السن بدءا من 60 عاماً فيما فوق، وتبدأ من ألف جنيه، بفائدة 17.75% ويصرف العائد شهرياً، و19.25% يصرف بشكل سنوي.

- ويتيح بنك ناصر، أجل آخر من شهادة رد الجميل وهي ذات أجل عام واحد، وتشمل سعر فائدة سنوية 11.75% للصرف شهريا، و12.95% ولكن يصرف العائد عند نهاية الشهادة.

اقرأ أيضا..

https://www.altreeq.com/408720