الطريق
الخميس 2 مايو 2024 07:46 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حماية المستهلك يعلن حملة صيانة جديدة لملاك نيسان.. تفاصيل

حماية المستهلك تعلن عن حملة صيانة لملاك نيسان
حماية المستهلك تعلن عن حملة صيانة لملاك نيسان

أعلن جهاز حماية المستهلك، عن حملة استدعائات جديدة هى المكملة لاخرى سابقة تخص سيارات شركة نيسان داخل السوق المحلى المصرى .

وأوضح جهاز حماية المستهلك فى بيان له، أن حملة الإستدعاء تاتى لسيارات نيسان من موديلات تيدا (C11) من 2010 -2013 وموديلات صني سوبر صالون (N16) من 2006 - 2013 وموديلات أكس تريل (T30) من 2010 – 2013 .

حملة صيانة جديدة لملاك نيسان

وأكد جهاز حماية المستهلك فى البيان، أن تلك الاستدعاء الخاص بسيارات شركة نيسان من الموديلات سابقة الذكر، هى بالمجان دون أى تكاليف على العميل .

وتابع جهاز حماية المستهلك: أنه يأتى ذلك الإستدعاء في إطار الإطمئنان علي جودة وفاعلية المنظومة وحرصاً من جهاز حماية المستهلك على أمن سلامة المُستهلكين.

شركة نيسان فى مصر

وفى هذا السياق، قال الوكيل المحلى لشركة نيسان فى مصر: "استكمال لحملة الإستدعاء السابقة والتي سبق وتم الإعلان عنها للفحص والكشف المجاني علي الوسائد الهوائية وتغييرها إذا لزم الأمر".

وأضاف وكيل نيسان: "يُرجي من مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر والذين لم يخضعوا للكشف في الإستدعاء السابق، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق ".

وفى الختام أكد جهاز حماية المستهلك، بضرورة الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة 16244 وذلك للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أرقام الشاسيه لسياراتهم وأنها من ضمن حملة الإستدعاء، وأيضا لتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

اقرأ أيضا: أستاذ تمويل: مصر اهتمت بملف الاستثمار بخلاف الدول الأخر