الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لقطات من كواليس فيلم ملك الحلبة وهذا موعد طرحه بالسينمات

قصة فيلم ملك الحلبة
قصة فيلم ملك الحلبة

ينتظر أبطال فيلم ملك الحلبة عرضه بدور العرض السينمائية في السعودية، وذلك بدءً من يوم الخميس المقبل الموافق له مطلع يونيو المقبل، والعمل إنتاج مشترك بين "إيمج نيشن أبوظبي"، "استوديوهات MBC"، "ڤوكس سينما".

يضم فيلم ملك الحلبة في بطولته كلًا من الفنانة سلمى أبو ضيف، والفنان محمد لطفي، والفنان شادي الفونس، وياسين غزاوي، حكيم جمعة، ومهيرة عبد العزيز، وفيصل كردي، عزام النمري، وآخرين والعمل كتابة ريتشارد كالازكا، وسارة العليان، والإخراج لـ محمد سعيد حارب.

قصة فيلم ملك الحلبة

تدور قصة فيلم ملك الحلبة حول فكرة السعي وعدم الاستسلام لتطوير الذات وتحقيق الأحلام بجانب تعلم كيفية الخروج من الأزمات والمآزق، من خلال شخصية شاب يدعى "مصعب" وهو الفنان ياسين غزاوي وهو شاب طموح.

يحلم الشاب مصعب ضمن أحداث فيلم ملك الحلبة أن يصبح بطل مصارعة لكن يواجه العديد من الأزمات والتنمر، بسبب سخرية من حوله من إمكانياته الجسدية ويعتبر الكثير من الناس وعائلته أنه فاشل في حياته المهنية.

قصة فيلم ملك الحلبة

اقرأ أيضًا: سلمى أبو ضيف تكشف كواليس مشاركتها في «رسالة الإمام»

أبطال فيلم ملك الحلبة

بينما يظهر الفنان محمد لطفي ضمن أبطال فيلم ملك الحلبة بشخصية بطل مصارعة مصري سابق ومدرب يتولى تدريب الشاب مصعب، وتجمعه به العديد من المواقف في إطار درامي كوميدي، وسلمى أبو ضيف تجسد دور ابنة المدرب علي الحاصلة على ماجستير بالفنون القتالية.