الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 03:00 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مثيرة من مدرب الوداد قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

سفين فاندربروك
سفين فاندربروك

علق البلجيكي سفين فاندربروك، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، عن آخر استعدادًات فريقه لمواجهة الأهلي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، نجح النادي الأهلي في حسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على الترجي التونسي، في مباراتي الذهاب والإياب، فيما حسم الوداد المغربي، البطاقة الثانية في المباراة النهائية بعدما تفوق على صن داونز في نصف النهائي.

مباراة الأهلي أمام نظيره الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال البلجيكي سفين فاندربروك، في تصريحات صحفية لصحف المغرب: "خلال مواجهة الأهلي، لابد أن نتطور في مستوى هجوم الفريق، ونكون أحسن في الدفاع، على الرغم أننا ننتظرنا أجندة قوية للغاية، ولكن لا تترك لنا مجالا لالتقاط الأنفاس ومع ذلك أنا مرتاح للغاية".

اقرأ أيضًا: الوداد يقسو على المغرب التطواني بثنائية قبل مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

وأضاف المدير الفني تصريحاته قائلًا: "مع توالي المباريات التي يخوضها الفريق، الوداد يتحسم بشكل جيد، ونعاني من بعض الإصابات البسيطة والإرهاق بفعل توالي المباريات".

واختتم سفين فاندربروك، تصريحاته قائلًا: "خلال مباراة الفريق بالأمس في الدوري المغربي، لم نظهر بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول من المباراة، الأمر الذي استدعى تغيير التكتيك، الذي نتج عنه التسجيل بالفعل مرتين".