الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:48 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بوليسيتش على رأس 15 مهددا بالرحيل عن تشيلسي

بوليسيتش
بوليسيتش

ذكر تقرير صحفي، اليوم الأربعاء، أن الأمريكي كريستيان بوليسيتش من بين 15 لاعبا قد يستغني عنهم مدرب تشيلسي الجديد ماوريسيو بوكيتينو هذا الصيف.

وكان كريستيان بوليسيتش انتقل إلى تشيلسي من بوروسيا دورتموند في عام 2019 وسط ضجة كبيرة، لكنه فشل إلى حد كبير في الارتقاء إلى مستوى اللعب في غرب لندن.

لعب بوليسيتش دور البطولة في بعض المباريات مع البلوز، بما في ذلك إحراز ثلاثية ضد بيرنلي في أول موسم له، بالإضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

ووفقا لموقع "جول العالمي"، يبدو أنه وقت رحيل بوليسيتش قد حان، بعد أن تم ربطه مؤخرًا بالانتقال إلى يوفنتوس ومانشستر يونايتد ونيوكاسل ونابولي.

ويتواجد بوليسيتش ضمن قائمة تضم 15 لاعباً يمكن أن يغادروا النادي اللندني هذا الصيف، حيث سيحاول تشيلسي بيعهم لتعويض بعض الخسائر السنوية التي بلغت 121 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت أن قائمة المهددين بالرحيل تضم أيضًا، كلا من: ماتيو كوفاسيتش - حكيم زياش - نجولو كانتي - كاليدو كوليبالي - إدوارد ميندي - بيير إيميريك أوباميانج - سيزار أزبيليكويتا - كالوم هودسون أودوي - ميسون ماونت - كونور جالاجر - تريفوه شالوباه - روبن لوفتوس تشيك.

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية