الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:20 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ميس حمدان تطرح أغنية «مهندم وشيك» .. «فيديو»

ميس حمدان
ميس حمدان

طرحت النجمة ميس حمدان أحدث أغنياتها التي تحمل أسم "مهندم وشيك" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بالتعاون الأول لها مع عزيز الشافعي.

أغنية مهندم وشيك

أغنية مهندم وشيك تعد عودة جديدة للفنانة ميس حمدان للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل عن الساحه الغنائية، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي.

قامت ميس حمدان بتصوير أغنية "مهندم وشيك" على الرقص بحركات استعراضية والتي جعلت الأغنية مميزة ومختلفة بخفة دمها.

ميس حمدان ضيفة برنامج VIP

حلت الفنانة ميس حمدان ضيفة على برنامج VIP المذاع عبر قناة "هي" وتحدثت عن كواليس جديدة وموقف جمعها بالمخرج خالد يوسف قائلة : خالد يوسف طلبها في دور الفنانة دوللي شاهين في فيلم " ويجا " ولكنها رفضت الدور بسبب المشاهد الجريئة .

وأضافت: قعد فترة طويلة يقنعني بالدور و يقولي أنتي كدة مش فنانة و بطلوا كدة وأنتم اللي بوظتوا الفن بطريقة تفكيركم دي وزمان الفنانات مكنوش بيعملوا كده.

وأوضحت قائلة: أن خالد يوسف ”هزأها” بسبب رفضها للمشاهد الساخنة، وطلبت منه أعرف رأي ماما.

ميس حمدان تتعرض للتحرش

وخلال لقائها بالبرنامج كشفت ميس حمدان عن تعرضها للتحرش منذ الطفولة قائلة: مكانتش مرة كانت مرات كتير، بس اللي هون عليا إن مش أنا لوحدي، ده طلع بنات كتير.

وأضافت: التحرش ده مصيبة سودة، ده طلع مفيش بنت ما تعرضتش للتحرش، و 90% من الفتيات تعرضن للتحرش، لو مكنش تحرش جسدي، كان لفظى، واللي بستغربه جدا، وبتكلم بحرقة بسببه، إننا كنا بنخاف نقول، وبعلم ده لبنت أختي؛ لأنه موقف دمه تقيل جدا، المهم يكون هناك إرشاد للأطفال؛ لكفاية التعامل في مثل هذه المواقف.

اقرأ أيضا:

بعد إعلان خطوبته من حورية فرغلي.. من هو الإعلامي نزار الفارس؟