الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 09:41 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«علي» يطلب تطليق زوجته: «اتخانقت علشانها وسابتني ومشيت»

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قام "على. ا" برفع دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته "سابتنى بتخانق وركبت عربيتها ومشيت".

يقول الزوج في دعواه: ارتبطت بزوجتي "سحر. م"، بعدما وافقت على الخطوبة فقد شعرت بفرحة شديدة لإقبالي على الزواج، خاصة وأن زوجتي كانت تتظاهر بالحب والحنية وظننت وقتها أن حياتي ستكون سعيدة لكن حدث عكس ذلك.

يواصل الزوج فى دعواه التي حملت رقم 2039 لسنة 2021: بعد مرور 109 أيام فوجئت بزوجتي تشاهدنى أتشاجر مع بعض الموجودين بالشارع "لمضايقتها والتحرش بها"، لكنها تركتني بعدها وفرت هاربة.

أضاف الزوج: "ظلت زوجتي بمنزل أهلها تتظاهر بانها غاضبة حتى تخفى ما فعلته، تركتها تفعل ما تريد ولم أحاول مصالحتها لشعوري بعدم الراحة في المعيشة معها، فحدث لدي نفور غريب بعد معرفتي بأنها "مابتخافش عليا".

ذكر الزوج وضعه الحالى لشقيق زوجته، وعندما علم بذلك قام بالتحدث معها حتى تكن قادرة على الحفاظ على منزل الزوجية، لكنها لم تحاول تغيير شخصيته أو تجعلنى أشعر بالأمان، فطالبتها بالطلاق لكنها رفضت وظلت تتهرب من أسرتها بكلمات غير مفهومة" مش حابة أكون فى البيت ومش هطلق".

يختتم الزوج: لم يكن أمامي حينها سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة لإقامة دعوى تطليق للضرر منها، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل بها حتى الآن.

اقرأ أيضاً:السجن 3 سنوات لصاحب صالونات تصفيف شعر بتهمة التهرب الضريبي