الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:23 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

العناية الإلهية تنقذ طفلا من الموت إثر حادث تصادم بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد مركز دار السلام التابع لمحافظة سوهاج، وقوع حادث اصطدام سيارة بطفل ثم اصطدامها بسيارة أخرى، مما تسبب في إصابة الطفل بإشتباه كسر فى عظام الجمجمة ونزيف فى المخ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود طفل مصاب على الطريق الزراعى الشرقى بدائرة المركز.

وبالأنتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة "مدحت ر"، يبلغ من العمر 24 عاما، سائق، اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم ب"ممدوح ت"، طفل، يبلغ من العمر 7 أعوام، يقيم دائرة المركز، ثم اصطدمت بسيارة ربع نقل أخرى قيادة "إسلام ع"، يبلغ من العمر 23 عاما، سائق، يقيم دائرة مركز أخميم، ونتج عن الحادث إصابة الطفل باشتباه كسر في عظام الجمجمة ونزيف في المخ، وتم تحويله إلى مستشفي سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.


وبإجراء التحريات وسؤال قائدي السيارتين، أكدوا مضمون ما تقدم، وذكر قائد السيارة الأولى أنه فوجئ بالطفل يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته، وذكر جد المصاب "عبده ا م"، يبلغ من العمر 56 عاما، عامل زراعي، يقيم بذات الناحية، مضمون ما تقدم، واتهم قائد السيارة الأولي بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهه الجنائية في الواقعة.

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

اقرأ أيضا http://لعبوره من مكان غير مخصص للعبور.. قطار يدهس عامل بسوهاج