الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

حالة من النشاط الفني لـ مصطفى غريب يتصدر بسببها التريند

مصطفى غريب
مصطفى غريب

تصدر اسم الفنان مصطفى غريب تريند مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشاركته في أكثر من عمل سينمائي يشارك في دور العرض السينمائي حاليًا، إلى جانب مشاركته في عمل مسرحي يُعرض حاليًا في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بشخصية العترة في مسلسل "الكبير أوي".

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل أعمال مصطفى غريب الحالية.

فيلم رهبة

يشارك الفنان مصطفى غريب في فيلم "رهبة" الذي يتم عرضه حاليًا في دور العرض السينمائي مع الفنان أحمد الفيشاوي، إسماعيل فرغلي، نسرين أمين، سماء إبراهيم، أحمد رمزي، محمد القس، محمود البزاوي، محمد لطفي، ثراء جبيل، ندى بهجت، ومن إخراج رضا عبد الرازق.

اقرأ أيضًا: بسبب ضعف الإيرادات.. أفلام مهددة بالسقوط من دور العرض السينمائي

مسرحية على وضع الطيران

يعرض الفنان مصطفى غريب حاليًا في المملكة العربية السعودية، مسرحية "على وضع الطيران" مع الفنان شيكو، شيماء سيف، محمد سلام، هشام ماجد، رحمة أحمد، أوتاكا، ومن إخراج محمد أوتاكا، وتدور أحداثها حول عدد من الأشخاص يتقابلون على متن طائرة وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

فيلم شوجر دادي

كما يشارك مصطفى غريب في فيلم "شوجر دادي" مع الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، تامر هجرس، محمد محمود، جوهرة، مى الغيطي، حمدي الميرغني، ومن إخراج محمود كريم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم ابن الحاج أحمد

كما يُعرض لـ مصطفى غريب حاليًا فيلم "ابن الحاج أحمد" مع الفنان شيكو، رحمة أحمد، سيد رجب، هشام ماجد، صبري فواز، عايدة رياض، أحمد فهيم، ومن إخراج معتز التوني، ودارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعمل مع والده في محل البقالة ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية بعد تورطه مع عصابة.

اقرأ أيضًا: «علمتني درس».. أحمد أمين يهدي جائزته لـ طه دسوقي تقديرًا لما فعله مع الطفل عمر شريف