الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:01 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أغنيتها الجديدة.. بسمة بوسيل: «شكل في ناس الكوفر الأخير زعلها جامد»

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

عادت الفنانة بسمة بوسيل للغناء مرة أخرى بعد غياب طويل بطرح أجدد أغنياتها التي تحمل اسم "حب وعهد جديد" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقالت بسمة بوسيل أنها بعد طرح اخر أغنياتها في بعض الناس يقومون معها حرب ولكن بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال خاصية الأستوري على إنستجرام.

وكتبت بسمة بوسيل قائلة: "شكل فيه ناس الكوفر الأخير زعلها جامد.. وبيحاولوا يمسحوا كل شيء من على صفحتي".

آخر أعمال الفنانة بسمة بوسيل

طرحت بسمة بوسيل مؤخرا مقطعا من أغنيتها الجديدة، حيث قدمت العديد من الأغاني لها على طريقة الكوفر، وذلك بعد طلاقها من الفنان تامر حسني.

ونشرت بسمة بوسيل بنشر مقطعا صغيرا من أغنيتها الجديدة "ما بدي أطير" عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وقامت بغنائها على طريقتها الخاصة.

أزمة بسمه بوسيل مع تامر حسني

طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل ، تصدر اسم الثنائي مؤخرا محركات البحث في جوجل فور إعلان خبر انفصالهم بشكل رسمي وراقي أمام الناس، وأوضح الثنائي أن هذا القرار جاء بعد عدة محاولات للتعايش مع بعضنا ولكن هذا أمر الله.

سبب اعتزال بسمة بوسيل

أوضحت الفنانة بسمة بوسيل خلال لقائها بأحد البرامج التلفزيونيه سابقا أن قرار اعتزالها مجال الغناء جاء بكامل اراداتي و بالاتفاق مع زوجها الفنان تامر حسني.

وأضافت: قرار الاعتزال لم يكن قراراً نابعا من تامر بل اتفقت مع تامر بأنني سوف أعتزل الغناء قبل الزواج حتي تكون اهتماماتي باولادي وبيتي وأسرتي، ولكن تامر معيشني ملكة.

اقرأ أيضاً:

مي سليم تصور المشاهد الأخيرة من «كابتن جاك»