الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز

برلماني: الرئيس السيسي قاد ملحمة وطنية ضد الإرهاب في سيناء

عصام هلال
عصام هلال

أكد النائب عصام هلال عضو مجلس الشيوخ، أن الرئيس السيسي قاد ملحمة وطنية ضد الإرهاب في سيناء ونجح في تطهير أرض الفيروز واستعادة هيبة الدولة وسيادتها عليها مشيرا إلي أن تلك الملحمة الوطنية لا تقل في عظمتها وتضحيتها عن ملحمة حرب أكتوبر الخالدة.

مصر نجحت في حربها ضد الإرهاب بفضل قيادة الرئيس السيسي

وأضاف النائب عصام هلال في تصريح خاص لـ" الطريق" أن مصر نجحت في حربها ضد الإرهاب بفضل قيادة الرئيس السيسي الحازمة والشجاعة وبطولات رجال القوات المسلحة ووزارة الداخلية وصبر وتماسك الشعب المصري الذي نجح في تغيير المنطقة والعالم عبر خروجه العظيم في ثورتي 25 يناير و 30 يونيو لتستعيد مصر عافيتها.

وأوضح النائب عصام هلال أن تماسك القوات المسلحة والشرطة والشعب المصري كان المعادلة الذهبية التي مكنت مصر من عبور أصعب الأزمات وأن أعداء مصر يركزون جهودهم من أجل ضرب هذه المعادلة والتشكيك في حققه المصريين من إنجازات عظيمة على مدار عشر سنوات عادت فيها شمس مصر لتشرق من جديد.

اقرأ أيضًا: عاجل.. حقيقة تراجع الحكومة عن صرف التعويضات لأهالي منطقة توسعات ميناء العري