الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 02:34 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد هاني: لا يوجد فريق «كعبه عالي» على الأهلي.. وإفريقيا تعلم من نحن

محمد هاني
محمد هاني

تحدث نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي محمد هاني، عن مباراة فريقه أمام الوداد المغربي والمقرر لها مساء غد الأحد، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022 - 2023.

ومن المقرر أن يستضيف استاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء غد الأحد اللقاء المرتقب بين فريق الأهلي وضيفه فريق الوداد البيضاوي المغربي، في ذهاب الدور النهائي للبطولة الأفريقية، بينما سيكون لقاء الإياب يوم 11 مايو الجاري.

وقال محمد هاني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعلم جيداً أهمية المباراة ولا أؤمن بالعقدة من الوداد بسبب خسارتنا النهائي مرتين لقد سبق وتغلبنا على الوداد نسخة 2020 وتوجنا بالبطولة في النهاية".

وتابع: "لا يوجد فريق كعبه عالي على الأهلي لقد سبق وتغلبنا على فرق كبيره ومرشحة للفوز، وإفريقيا تعلم من هو النادي الأهلي ومن الطبيعي خسارة الفريق لمباراة، لكن الجميع يعلم من هو الأهلي".

وأضاف: "جميعنا على قلب رجل واحد وملتزمون بتعليمات الجهاز الفني ونسعى لتطبيق التعليمات والتوفيق من عند الله".

وواصل: "الجميع يعرف أهمية هذة المباراة وحضرنا أنفسنا لها بشكل جيد، ولم يكن تركيزنا على من سنواجه سواء الوداد أو صنداونز وانما كان هدفنا الأساسي الوصول للنهائي والتتويج باللقب".

وأتم: "رسالتي لجمهور النادي الأهلى أن تملأ المدرجات لأنهم اكبر دافع لنا وننتظر وجودهم غداً وأن تملأ المدرجات بوجودهم ودعمهم".

اقرأ أيضا.. مفاجأة لجماهير الأهلي.. الخطيب يتعاقد مع نجم منتخب مصر في صفقة من العيار الثقيل

موضوعات متعلقة