الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا
موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في دوري أبطال أفريقيا

تترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، انطلاق الموقعة النارية بين فريقي الأهلي والوداد البيضاوي، وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري الأبطال

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى أخذ الثأر والانتقام من الكتيبة المغربية التي حققت دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب أبناء القلعة الحمراء.

كما يطمح المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، إلى مطاردة فريق ريال مدريد على النادي الأكثر تتويجًا بالبطولات القارية، من خلال حصد اللقب الحادي عشر من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي أمام الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا


موعد مباراة الأهلي ضد الوداد، سيكون مساء الغد الأحد على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تُذاع مباراة المارد الأحمر ضد أبناء الدار البيضاء عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موضوعات متعلقة