الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:39 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد موسى: الدولة تحملت نحو 25 مليار جنيه لتأجيل زيادة أسعار الكهرباء.. فيديو

الإعلامي احمد موسى
الإعلامي احمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على قرار تأجيل تطبيق زيادة أسعار فواتير الكهرباء حتى 30 يونيو المقبل، قائلا إن الدولة تحملت نحو 25 مليار جنيه، نتيجة تأجيل زيادة أسعار الكهرباء خلال ثلاث مرات.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، مساء اليوم السبت، أن الدولة المصرية تضم 34 مليوم مشترك كهرباء، بينهم 15 مليون عداد كهربائي للوحدات السكنية في مصر.

وتابع أحمد موسى، أنه يتم دفع نسبة 15% فقط من استهلاك الكهرباء في مصر، والدولة تتحمل التكاليف الإضافية، موضحا أن حديثه عن الكهرباء جاء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة أمس الجمعة.

وأشار أحمد موسى أنه في الماضي عام 2014، كانت الكهرباء تقطع بالساعات والأيام؛ لتخفيف الأحمال لعدم قدرة الدولة آنذاك، مؤكدا أن الدولة المصرية تعيد بناء كافة المؤسسات، بدءا من القوات المسلحة، متسائلا: "ماذا لو لم نقم بهذه الإجراءات الآن".

وأشاد الإعلامي أحمد موسى، بالجهود القوية المبذولة من الحكومة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أجل النهوض بمصر وتحقيق التنمية الشاملة، قائلا إن الدولة المصرية مستمرة في تنفيذ المشروعات التنموية لتحقيق حياة أفضل.