الإثنين 4 مارس 2024 07:50 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

شبورة ورياح.. عضو بـ «الأرصاد» تكشف حالة الطقس المتوقعة غدا

حالة الطقس
حالة الطقس

أوضحت منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنه متوقع غدا الإثنين ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر، وساعات الليل المتأخرة على أغلب الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية، والتي ستتسبب في انخفاض طفيف في الرؤية الأفقية.

ونوهت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي في برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، بأننا في نهاية فصل الربيع الذي نشهد فيه بعض التقلبات الجوية الحادة والسريعة من ارتفاع وانخفاض في الحرارة، بالإضافة إلى الرمال والأتربة، وبعض الظواهر الجوية.

نصائح مهمة للمواطنين

ونصحت "غانم"، بضرورة متابعة النشرة الجوية بصفة يومية، فضلا عن تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس خلال النهار، ولا سيما مدة الظهيرة، لكي لا تزيد من إحساسنا بارتفاع درجات الحرارة.

وأشارت إلى أن هناك نشاط للرياح، سرعاته معتدلة تتراوح ما بين 25 إلى 35 كيلومتر/الساعة، غير مثير للرمال والأتربة، ولن يؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.

اقرأ أيضًا: الأرصاد الجوية: انخفاض في درجات الحرارة الثلاثاء المقبل