الإثنين 4 مارس 2024 08:20 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

الأرصاد تحذر من طقس الأيام المقبلة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن تتعرض البلاد خلال الأيام المقبلة للأتربة الشديدة بسبب منخفض خماسيني.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تتعرض البلاد نهاية الأسبوع الجاري للأتربة الشديدة بسبب منخفض خماسيني يصاحب ذلك رياح هابطة تسبب هذه الأتربة.

وتابعت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" تقديم الإعلامية عزة مصطفى، المذاع على قناة صدى البلد، أن فصل الربيع ينتهي 21 يونيو الجاري، ويبدأ فصل الصيف من 21 يونيو الجاري، مبينة أن البلاد بداية من اليوم ستشهد انخفاضا في درجات الحرارة .

تصل درجات الحرارة من 33 إلى 34

وأشارة مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الأيام المقبلة تشهد طقس معتدل في فترات الصباح الباكر، حيث تصل درجات الحرارة من 33 إلى 34 درجة مئوية.

وفي وقت سابق حذرت الهئية العامة للأرصاد الجوية، من التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد خلال الأيام الماضية.

اقرأ..أيضا: في يومها العالمي.. طبيب: ركوب الدراجة الهوائية يحسن الحالة المزاجية بنسبة 50%