الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:51 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تطورات هامة في مستقبل مدرب كريستيانو رونالدو الجديد بالنصر السعودي

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، آخر تطورات ملف المدير الفني الجديد لنادي النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد الفريق الكروي الأول.

وأكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الأحد، في تقريرها، أن نادي النصر السعودي يقترب بقوة من الوصول إلى اتفاق مع التشيلي لويس بيليجريني، المدير الفنى السابق لريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، لتولى مهمة الفريق استعدادًا للموسم الجديد ( 2023 - 2024).

وأشار التقرير إلى أن نادي النصر اقترب من الإعلان عن المدير الفني الجديد، في ظل وجود العديد من الأسماء البارزة لتولي قيادة الفريق الفنية، أبرزهم مانويل لويس بيليجريني، المدير الفني لمنتخب تشيلي السابق ذو الأصول الإيطالية.

وذكرت "عكاظ" في تقريرها، أن المدير الفني بيليجريني، يمتلك سيرة تدريبية مميزة، حيث سبق له تدريب منتخب تشيلي، أما على مستوى الأندية فتولى تدريب أندية ريال مدريد وفياريال ومالاجا فى إسبانيا ومانشستر سيتي الإنجليزي، وغيرهم من الأندية.

اقرأ أيضًا: تفوق للمارد الأحمر.. تاريخ مواجهات الأهلي والوداد قبل مباراة اليوم

وعلى مدار الأيام الماضية، أصدر نادي النصر السعودي، بيانًا رسميًا، أعلن فيه إقامة معسكره استعدادًا للموسم الجديد فى البرتغال بدءا من 3 يوليو المقبل استعدادًا للموسم الجديد.