الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تكشف تفاصيل مشاركتها في فيلم « رحلة البحث عن فستان الزفاف»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الفنانة ياسمين رئيس لبدء تحضيرات فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "رحلة البحث عن فستان زفاف" ويعد هذا التعاون الأول الذي يجمعها بالمخرجة جيلان عوف، ومن المقرر أن تبدأ التصوير خلال الثلاثة أسابيع المقبلة.

فيلم رحلة البحث عن فستان زفاف

تدور أحداث فيلم رحلة البحث عن فستان زفاف حول بنتين من حي فقير تقترب إحداهما على الزواج، لكن يُتلف فستان زفافها في نفس يوم الحفل، فتخوض رحلة في القاهرة مع صديقتها المقربة للبحث عن فستان آخر، والفيلم من إخراج وتأليف جيلان عوف، ومن إنتاج محمد حفظي.

فيلم أنا لحبيبي لياسمين رئيس

شاركت الفنانة ياسمين رئيس مؤخرًا في فيلم "انا لحبيبي" الذي تم عرضه بدور عرض السينما المصرية والعمل من بطولة الفنان كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري.

أهم الأعمال السينمائية للفنانة ياسمين رئيس

شاركت النجمة ياسمين رئيس مؤخرًا في العديد من الأعمال السينمائية القوية أبرزهم فيلم "لص بغداد" الذي تخطى إيرادات بقيمة 33 مليون جنيه.

علي صعيدا آخر شاركت ياسمين رئيس في فيلم بلاش تبوسني، وفيلم البحث عن أم كلثوم والتي قامت بتجسيد شخصية أم كلثوم، وقامت ببطولة فيلم الشيخ جاكسون، وفيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة وهو فيلمها الوحيد الذي حقق إيرادات عالمية بدور العرض.

تعاونت مع الفنان أحمد حلمي في فيلم صنع في مصر ، كما شاركت في فيلم فتاة المصنع وتعد هي أولي بطولاتها السينمائية مع المخرج محمد خان.

أهم الأعمال الدرامية للفنانة ياسمين رئيس

شاركت ياسمين رئيس في العديد من الأعمال الدرامية آخرهم مسلسل ملوك الجدعنة الذي عرض في رمضان 2021 مع الفنان عمرو سعد وهو المسلسل الذي تصدر التريند منذ عرض أولي حلقاته.

شاركت ياسمين رئيس أيضًا في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، ومسلسل عرض خاص ،وطرف ثالث، و 60 دقيقة.

وشاركت بأولى تجاربها المسرحية بـ أحفاد ريّا وسكينة، كما انطلق لها مؤخرًا فيلمي قمر 14 وخطة مازنجر.

اقرأ أيضًا:

ياسمين رئيس تهنئ دينا الشربيني على فوزها بجائزة أفضل ممثلة: «كانت لحظات فخر»