الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:55 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في مستشفى 57357.. ياسمين رئيس تحتفل بعيد الحب «صور»

الفنانة ياسمين رئيس
الفنانة ياسمين رئيس

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بعيد الحب 2023، على طريقتها الخاصة، وزارت مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، وذلك لتسليط الضوء على الأطفال الذين يحاربون المرض، بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضى سرطان الأطفال، الذي يحل علينا غدا الأربعاء 15 من شهر فبراير.

وشاركت متابعيها، عدة صور لها من زيارتها لمستشفى سرطان الأطفال، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت: "أنا شايفة إن يوم عيد الحب واليوم العالمي لسرطان الأطفال جم ورا بعض عشان نقول للأطفال اللي بيحاربوا السرطان قد إيه احنا بنحبهم ومعاهم.. وربنا يكمل شفائهم على خير".

اقرأ أيضًا..

«عنبة» يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «حمد لله على السلامة»

مايان السيد تتعرض لموقف محرج أثناء تصوير مسلسل حمد الله على السلامة.. خاص

آخر أعمال الفنانة ياسمين رئيس

ومن جهة أخرى، يعرض للفنانة ياسمين رئيس، خلال الفترة الحالية بدور العرض السينمائية، فيلمها الجديدة "أنا لحبيبي"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول قصة حب تعيشها فتاة تدعى "ليلى" والتي تجسد دورها النجمة ياسمين رئيس، ولكن تواجه العديد من الصعوبات والأزمات من أجل استمرار هذه العلاقة.

ويشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبي"، نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهما: النجمة ياسمين رئيس، والفنان كريم فهمي، والنجم محمد الشرنوبي، والفنانة الكبيرة سوسن بدر، والنجم بيومي فؤاد، والعمل من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.