الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محسن جابر VS عمرو مصطفى.. مكتشف الأخير: فتحت أبواب لن تُغلق

عمرو مصطفى ومحسن جابر والشاعر عادل عمر
عمرو مصطفى ومحسن جابر والشاعر عادل عمر

كشف الفنان عمرو مصطفى دعم الشاعر الدكتور عادل عمر له، على هامش خلافه مع المنتج محسن جابر، وكتب الملحن عبر حسابه: "رد مكتشفي الأول في الجامعة على الأكاذيب وتزوير التاريخ".

ومن جانبه، دافع الشاعر عادل عمر عن الملحن عمرو مصطفى من خلال منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، وكتب به أن سرقة المبدعين أصبحت بلا رقيب وبلا رابط، لافتًا إلى أنه ترك الوسط الفني منذ أكثر من 20 عامًا.

الشاعر عادل عمر يدافع عن عمرو مصطفى

وأوضح أن السبب وراء تعليقه على أزمة عمرو مصطفى والمنتج محسن جابر، بعد أن سمع تصريحات الأخير مع الإعلامي خيري رمضان، وقال: "استفزني لأنه يكذب ويدلس".

ووجه الشاعر عادل عمر مؤلف أول أغاني عمرو مصطفى "خليك فاكرني"، تساؤلات للمنتج محسن جابر، قائلًا: "كيف تشتري الابداع وتبيعه وتتاجر به"، موضحًا أن الإنتاج الفني كان يعد عنصرًا من عناصر العمل الإبداعي ليس صاحب العمل.

الشاعر عادل عمر يدافع عن عمرو مصطفى

أزمة عمرو مصطفى ومحسن جابر

وتابع قائلًا: "كيف تستحوذ على كل أعمالنا وتغير في الأسماء كي تسرق حقوقنا نحن المبدعين.. كيف تدعي أمام الناس ما لم يحدث بخصوص الفنان عمرو مصطفى".

اقرأ أيضًا: «25 سنة موسيقى».. كتاب لعمرو مصطفى بالذكاء الاصطناعي

واختتم الشاعر الدكتور عادل عمر تعليقه على أزمة عمرو مصطفى ومحسن جابر، قائلًا: "لقد فتحت أبواب لن تغلق إلا بعودة الحقوق لأصحابها".