الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2024

التقديم للصف الأول الابتدائي
التقديم للصف الأول الابتدائي

يبحث الكثير من أولياء الأمور، عن رابط التقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2024، خاصة بعدما أعلنت الإدارات التعليمية عن أن تسجيل الالتحاق بالمدارس يتم إلكترونيا عن طريق البوابة الإلكترونية الرسمية.

ويخشى أولياء الأمور، أن تفوت الفرصة أطفالهم، مع المهلة المحددة للتقديم والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وتسهيلا علي أولياء الأمور يستعرض موقع "الطريق" كافة التفاصيل المتعلقة بالتقديم للصف الأول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 2024، والرابط الرسمي، وموعد انتهاء التسجيل.

اقرأ أيضا: بدء تلقي طلبات اعتذار المعلمين عن امتحانات الثانوية العامة

وفي هذا السياق، يمكن للراغبين من أولياء الأمور في التسجيل لأطفالهم بالمدارس الحكومية للعام الدراسي المقبل، من خلال التسجيل عبر الرابط المخصص الذي طرحته وزارة التعليم عبر الموقع الرسمي لها، من خلال اللينك التالي: https://tansikgprim.emis.gov.eg/#/pages/login

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن تسجيل مستمر حتى نهاية شهر يونيو الجاري، وذلك بعد أن تم البدء مطلع الشهر نفسه، ونبهت على ضرورة التقدم بالالتحاق للصف الأول الابتدائي في الفترة المحددة، إذ سيتم غلق التقديم نهائيا بعدها.

شروط التقديم بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية 2024

ـ أن يكون سن الطالب 6 سنوات وألا يزيد عن الـ9 سنوات.

ـ تقديم أصل شهادة الميلاد للطالب بالإضافة صورتين منها.

ـ يجب أن يضم ملف التقديم البطاقة الصحية والطوابع.

ـ إرفاق 8 صور حديثة للطالب 4*6.