الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:48 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نشرة حوادث اليوم| وفاة أجنبي بالأهرامات ومقتل فتاة على يد خطيبها بالسلام

جثة - تعبيرية
جثة - تعبيرية

وقائع وجرائم مختلفة سجلتها محاضر الشرطة مخبتلف محاظافت الجمهورية على مدار اليوم الثلاثاء شغل بعضها اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث.

اقرأ أيضا: أحرق ابن عمته وشرع في قتل أخته.. حكاية جريمة الدم والانتقام بحلوان


مصرع أجنبي بالأهرامات

شهدت منطقة الأهرام اليوم الثلاثاء، مصرع سائح أجنبي، نتيجة سقوطه من علو في منطقة الأهرامات بالجيزة، التفاصيل كانت بتلقى مديرية أمن الجيزة إخطار بوقوع حادث بمنطقة الأهرام ولقى أجنبي مصرعه نتيجة سقوطه من علو، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وتبين مصرع شخص بالغ من العمر 73 عام، أجنبي الجنسية، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى.


مقتل فتاة على يد خطيبها بالسلام

في محافظة القاهرة، لقيت فتاة مصرعها على يد خطيبها بطعنة نافذة في القلب مبرر فعله بإكتشاف خيانتها مع "سائق"، التفاصيل كانت بتلقى رجال الأمن بلاغ باستقبال أحد المستشفيات فتاة مصابة بطعنة نافذة بالقلب لقيت مصرعها على اثرها، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وتبين مصرع فتاة تبلغ من العمر31 عام لقيت مصرعها على يد خطيبها من خلال تسديد عدة طعنات لها، وحرر محضر بالواقعة.


إحالة المتهم بدهس حفيد الفنانة"شريفة فاضل" للمحاكمة اليوم

أصدرت النيابة العامة اليوم الثلاثاء، بإحالة المتهم المتسبب في دهس الشاب "معاذ" حفيد الفنانة "شريفة فاضل" بميدان سفنكس للمحاكمة، تعود تفاصيل الواقعة بتلقى رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة بلاغ بوقوع حادث دهس شاب وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وتبين إصابة شاب يدعى معاذ وتبين انه حفيد الفنانة شريفة فاضل، وحرر محضر بالواقعة، وإحالته جهات التحقيق اليوم للمحاكمة.


تأجيل محاكمة "شهيد الغدر" بالعمرانية

أجلت جهات التحقيق اليوم، محاكمة المتهمين بقتل شاب في العمرانية بالجيزة، في القضية المعروفة ب" شهيد الغدر" لجلسة غدًا لسماع أقوال الشهود بالواقعة، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان.