الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كفاية 4 سنين تنمر».. حلا شيحة تعلق على سماح أشرف زكي لها بالعودة للتمثيل

حلا شيحة
حلا شيحة

وجهت الفنانة حلا شيحة الشكر لنقابة المهن التمثيلية والدكتور أشرف زكي، بعدما كشف أمس موقفه من عودتها للتمثيل، مؤكدًا أنه لا يمانع عودتها والأسرة الفنية ستسامحها.

وأشارت حلا شيحة إلى أنها خلال الأربعة سنوات الماضية مرت بألم ومعاناة وظروف صعبة، لافتة إلى أنه رغم فترات الألم االتي مرت بها إلا أنها تعلمت الكثير.

وكتبت حلا شيحة في منشور عبر حسابها بموقع انستجرام: شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان .مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو الم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار علي الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.

وأضافت حلا شيحة: متشكرة علي كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمني لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهورى الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به ، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي ولم اقصد ابدا الإساءة لاحد و لا احمل الا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس، اتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رايها او تعلق حابة اقولهم، كفاية ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية اربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي و لاسرتي، اي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان او مشهور فراعوا انه إنسان/ متشكرة.

اقرأ أيضًا: حلا شيحة لجمهورها: «اللي مش حابب يكون على صفحتي يطلع منها»