الأربعاء 21 فبراير 2024 07:38 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات نارية من قائد الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا

يحيي جبران
يحيي جبران

علق يحيي جبران، لاعب وقائد الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، على مواجهة الأهلي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الأهلي أمام الوداد الرياضي المغربي، انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ستاد القاهرة الدولي، الأحد الماضي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي المغربي ضد الأهلي، يوم الأحد المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال يحيي جبران، في تصريحات صحفية على هامش مران الفريق الجماعي: "الجميع داخل نادي الوداد يعرف جيدًا الدور المطلوب منه خلال مواجهة الأهلي في إياب نهائي الأبطال، ولا أريد تمييز نفسي عن بقية زملائي ولكني أشعر بمسؤولية بالغة، نحن جميعًا نعمل بروح الجماعة".

اقرأ أيضًا: قائمة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة إنتر ميلان في نهائي أوروبا

واستكمل قائد نادي الوداد المغربي، قائلًا: "الفرص متكافئة بين الأهلي والوداد، ولا ننظر إلى ما يتم تداوله في الاعلام بشأن حسم الوداد لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، اسعى لتحفيز اللاعبين".

وواصل: "خلال الفترة الحالية هناك حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، والجميع يتحلى بالهدوء، ولا ننظر إلى ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي".