الجمعة 8 ديسمبر 2023 07:14 صـ 25 جمادى أول 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
رئيس مجلس الإدارةمصطفى عبد العزيز
محكمة شبين الكوم تؤجل قضية الصحفي أحمد الباهي و23 آخرين لفبراير 2024 العاهل الأردني لبايدن: يجب وقف إطلاق النار في غزة فورًا حملة المرشح عبدالفتاح السيسي تتيح خدمة تغيير الصورة الشخصية عبر ”فيسبوك” جنايات السويس تعاقب مبيض محارة بالسجن المشدد بتهمة الاتجار في المواد المخدرة الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد خمسة قرارات لصالح القضية الفلسطينية السفيرة مشيرة خطاب: نرصد انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في غزة لتقديمها للمحكمة الدولية قاعدة عسكرية في شمال غزة.. تفاصيل مخطط غربي جديد| فيديو «مسام»: نزع 3797 لغما وقذيفة غير منفجرة وعبوة ناسفة في نوفمبر مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد في بطولة إفريقيا ”القاهرة الإخبارية” تبرز تصاعد المخاوف الدولية من تدهور الأحوال الإنسانية والمعيشية للفلسطينيين بقطاع غزة بيان هام من محافظة الجيزة بخصوص طريق الواحات شكري: معبر رفح مفتوح منذ اليوم الأول للعدوان على غزة ومستعد للعمل على مدار ٢٤ ساعة

الرئيس السيسي يؤكد وجود آفاق واسعة لتطويرالتعاون الاقتصادي بين مصر وموزمبيق

الرئيس السيسي  مع نظيره الموزنبيقي
الرئيس السيسي مع نظيره الموزنبيقي

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن وجود مستوى عالي من التعاون المشترك ، والآفاق الواسعة التي تخدم تطوير مستوى التعاون الاقتصادي بين مصر وموزمبيق.

وأكد الرئيس السيسي على هامش المباحثات الثنائية بين مصر وموزمبيق، على حرص الدولتين لتعزيز تواجد الشركات المصرية العاملة في موزمبيق وتشجيع شركات جديدة على الاستثمار هناك، لاسيما في مجالات الزراعة و تطوير البنية التحتية، والصحة، والاستزراع السمكي، بالإضافة لأهمية العمل على الارتقاء بمعدلات التبادل التجاري بين البلدين لتتسق مع مستوى العلاقات الثنائية المتميزة.

كما وأشار الرئيس فضلاً إلى مواصلة تقديم مختلف أوجه الدعم وبناء القدرات للأشقاء في موزمبيق في مختلف المجالات المدنية والعسكرية.

ووصول الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، إلى العاصمة «مابوتو» في نهاية زيارته لدول أفريقيا، حيث أجرى مباحثات مع الرئيس الموزمبيقي فيليب نيوسي بمقر القصر الجمهوري بمابوتو.

وصرح المستشار أحمد فهمي، بأن جولة الرئيس في منطقة الجنوب الإفريقي، تأتي في إطار حرص مصر على تكثيف التواصل والتنسيق مع أشقائها الأفارقة.

اقرأ أيضًا: الرئيس السيسي لنظيره الموزومبيقي: مصر لها تجربة رائدة في مكافحة الإرهاب