الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:25 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

5 نصائح تجدد طاقتك خلال الطقس السيء

تجدد طاقتك
تجدد طاقتك

يعاني الكثير من الأشخاص من التقلب المزاجي بين الفصول، وخاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، مما يؤثر على النفسية بشكل عامل.

وهناك 5 نصائح لتجديد طاقتك خلال الطقس السييء إذا كنت تعاني منه، حيث يشتكي البعض من تغير بالمزاج خلال الطقس المتقلب.

وفي التقرير التالي يرصد لكم موقع "الطريق"، أبرز 5 نصائح تجدد طاقتك من تاني خلال الطقس السيء وفقًا لما جاء في موقع Happiful"".

1- ممارسة الرياضة

يجب ممارسة الرياضة عندما يكون مزاجك سيء، حيث أنها تعمل على تغير المزاج وتنشيط الدورة الدموية، وتجديد الحالة النفسية، وتحويل الطاقة من سلبية إلى إيجابية بشكل كبير.

2- سماع الموسيقى

تحسن الموسيقى من الحالة المزاجية للشخص، خلال الطقس السييء الذي تمر به البلاد خلال تلك الفترة، لذا الموسيقى تعد عامل أساسي من عوامل تحسين المزاج.

3- التنزه

يمكنك قضاء وقت ممتع في أماكن جديدة لتغير جو والقضاء على الملل الذي يخلقه الطقس السيء، ولكي تحسن من مزاجك عليك قضاء وقت في مكان جديد بعيد عن الأماكن المعلومة لديك وحتى تتجدد طاقتك.

4- التأمل

ممارسة رياضة التأمل تحسن من الحالة المزاجية، وتنشط العقل وتصفي الذهن، وتجعلك قادر على إكمال الحياة من جديد، لذا عليك ممارسة رياضة التأمل للقضاء على أي طاقة سلبية.

5- الخروج مع أصدقاء

الخروج لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء يحسن من الحالة المزاجية بالطقس السيء، ويجعلك تشعر بالفرحة والسعادة، وتجدد من نفسيتك وطاقتك خلال الطقس السيء وتجعلك مقبل على الحياه والتعامل مع المحيطين.

اقرا ايضًا: نصائح مهمة لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة

موضوعات متعلقة