الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:28 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس جامعة طنطا يشارك فى اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بالجامعة اليابانية محافظ الغربية: برنامج تدريبي مكثف على تنفيذ قانون التصالح في مخالفات البناء برلماني: الحوار الوطني فكرة ناجحة وتفعيل توصياته انتصار للديمقراطية غدًا آخر موعد للتسجيل بمبادرة «سيارات المصريين بالخارج» ماذا قالت ياسمين عز بشأن انفصال أحمد السقا ومها الصغير؟ ”فيديو” تدريبات خاصة للاعبي الأهلي المستبعدين من مباراة مازيمبي الكونغولي تعرف على عقوبة مخالفة غلق المحال التجارية في التوقيت الصيفي وفقًا للقانون انطلاق بطولة الجمهورية للدرجة الأولي لرفع الأثقال بمشاركة ١١٠ لاعب ولاعبة بعد انفصالها عن أحمد العوضي.. ياسمين عبد العزيز ضيفة ”صاحبة السعادة” مظاهرات حاشدة بتل أبيب تطالب نتنياهو بإبرام صفقة تبادل الأسرى حزب أبناء مصر يدشن الجمعية العمومية ويجدد الثقة للمهندس مدحت بركات بشير التابعي لـ”الطريق”: شيكابالا لو برجل واحدة مؤثر.. ودريمز فريق شرس

جماهير الوداد تبدأ تحضيراتها لنهائي إفريقيا في مركب محمد الخامس

جماهير الوداد
جماهير الوداد

بدأت جماهير نادي الوداد البيضاوي المغربي في تحضيراتها، استعدادًا لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي.

ويستضيف المركب الرياضي محمد الخامس في كازابلانكا بالدار البيضاء مباراة إياب نهائي إفريقيا، في تمام العاشرة مساء الاحد المقبل، بين الأهلي ونظيره الوداد.

ونشرت جماهير الوداد مقاطع فيديو من وجود جزء في مدرجات الفريق في المركب الرياضي محمد الخامس، والتي تستعد لتحضير التيفو الخاص بهم، وتعليق اللافتات والبانرات الخاصة بالمشجعين، وسط ودود تسهيلات من منظمي المباراة والمسؤولين عن ملعب اللقاء والاتحاد المغربي لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: وش السعد».. اعرف معلق مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ويحل الأهلي ضيفًا صعبًا على الوداد مساء الأحد المقبل، في رحلة البحث عن الأميرة السمراء الحادية عشر في تاريخه، وسط تطلعات الفريق المغربي للمحافظة على اللقب للنسخة الثانية على التوالي والرابعة على مدار تاريخه.

وتوج الوداد بلقب دوري الأبطال في نسخة الموسم الماضي، بعدما فاز على الأهلي بهدفين دون رد على محمد الخامس، ليحصد الثالثة في تاريخه والأولى بعد نسخة 2017، التي توج بها أمام الأهلي أيضًا.